zawaj - muslim matrimonial

الأحد، 11 ديسمبر 2011

صمت الزوج لا ينبئ بخطر دائما

الصمت الرهيب هو ما تعانية الزوجة فى زوجها ,يُعذب الزوجة كثيراً صمت زوجها، لأنها لا تدري لماذا يصمت؟! أهو حزين؟! مهموم؟! أم يواجه مشكلة ما في عمله؟! أو مصاب بحالة من الملل العاطفي تجاهها؟! وتظل الزوجة تفكر كثيراً، فهي لا تصمت إلا عندما تكون غاضبة أو محبطة أو حزينة، بينما في حالات الفرح والسعادة والارتياح تتكلم وتحكي كثيراً.
نصائح للفت انتباه الزوج الصامت: كوني الزوجة والحبيبة والعشيقة وشريكة الحياة.

وفي الحقيقة ما لا تعرفة المرأة عن الرجل هو أن الصمت هو الحالة الطبيعية لديه، فهو يصمت لأنه ببساطة ليس لديه ما يقوله. وتحاول الزوجة أن تستدرجه للكلام لأنها تعرف إنها إذا صمتت فهي تنتظر منه أن يسألها عن سر صمتها، ثم تبدأ بالأسئلة التي يضيق منها الرجل ويعتبرها تحقيقاً سخيفاً، ويُصاب بالحيرة أمامها لأنه ببساطة لايعرف ماذا يقول لانه ليس لديه ما يقوله.

وسائل لفت الإنتباه الزوج :

لذا، على الزوجة حينما يصمت زوجها وترغب في أن يتكلم ألا تلاحقه بالأسئلة، وإنما تسترسل في الحديث عن موضوع يحبه بطريقة سلسة ناعمة وسوف يتجاوب معها، أو أثارته وتشويقه بدلالها ونعومتها وجمالها، أو تقدم له أكله يحبها. أيتها الزوجة والحبيبة والعشيقة وشريكة الحياة جربي كل الوسائل التي تلفت إنتباه زوجك وتخرجه من صمته دون أن تسأليه سؤالاً واحداً وسوف تجدين المتعة والفائدة.

1 التعليقات:

تصميم مواقع يقول...

"معلومات مفيدة جدا و يمكنك تصميم الموقع من خلالنا
تصميم مواقع
استضافة مواقع
دعاية و اعلان
بيونير ديزاين
تسويق الكترونى"

إرسال تعليق

Muslim dating | muslim marriage
zawaj - muslim matrimonial
موقع زواج | موقع تعارف