zawaj - muslim matrimonial

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

انا سعيدة مع زوجي العصبي

دار حوار بيني وبين صديقة لي وأنا كنت أعطف علي حالها من زوجها العصبي الغيور صاحب الصوت العالي ، فقالت لي نعم زوجي عصبي ولكن في عصبيه أعرف في ماذا يفكر وما الشئ الذي أثار غضبه وبقليل من الصبر يهدأ وكثير ما يصالحني أو أعتذر له وبعدها أشعر بحبه وحنانه معي ، وذهلت من ردها ومن قمة ذكائها في اختيار زوجها وطريقة تعاملها معه .

الزوج العصبي افضل من الزوج الهادي : بعض الأبحاث والدراسات النفسيّة تثبت أن المرأة الذكيّة هي التي تختار العصبي المزاجي على الرجل الهادئ المرح !

وذلك أن الرجل الهادئ المرح . رجل غامض  . يستطيع أن يحسب خطوته ويعرف متى يغضب ومتى يقدم تنازلات للمرأة . وهو أكثر عناداً من المزاجيّ العصبي !

بعكس العصبي المزاجي . هو يشعر في قرارة نفسه أنه بعصبيّـته ومزاجيّته يفرض شخصيّته على المرأة. وهو في الحقيقة إنما يكشف لها عن شخصيته وعن مفاتيح شخصيته ونقاط ضعفه .

والمرأة الذكيّة هي التي تعرف كيف تتعامل مع هذه المفاتيح .

دراسات في علم النفس تؤكّد أن الرجل ( العصبي ) طيب القلب . سريع الرضا . اجتماعي غير انطوائي.


الالاف من المهتمين لامرك بانتظارك
يمكنك الدخول الان والتواصل معهم


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Muslim dating | muslim marriage
zawaj - muslim matrimonial
موقع زواج | موقع تعارف